7 أفضل الطرق لكسب المال على يوتيوب

7 أفضل الطرق لكسب المال على يوتيوب

7 أفضل الطرق لكسب المال على يوتيوب


في جميع أنحاء العالم ، تتم مشاهدة خمسة مليارات مقطع فيديو على YouTube يوميًا . يوتيوب شائع كما هو الحال دائمًا مع المستخدمين الذين يقضون في المتوسط ​​40 دقيقة لكل جلسة على YouTube. تماشيا  مع  هذا التحول الرقمي ، الشيء التالي الذي يجب أن تتعلمه هو كيفية كسب المال على YouTube.

 كل ما تحتاجه هو برنامج تحرير الفيديو وجهاز كمبيوتر ويمكنك البدء على موقع YouTube.

على سبيل المثال ، في Ryan Toy Review ، يحقق  الشاب مبلغًا ضخمًا قدره 22 مليون دولار من خلال اللعب وتفكيك الألعاب.

لم يعد كسب المال على YouTube حصريًا لقلة مختارة من الموسيقيين  أو المؤثرين الكبار. هناك الكثير من الفرص للأشخاص العاديين لكسب المال من YouTube.

ومع ذلك ، يجب أن تكون أكثر استراتيجية في نهجك.

في هذه المقالة ، سأستعرض الطرق المختلفة التي يمكنك من خلالها البدء في كسب الأموال على YouTube هذا العام.

هيا بنا نبدأ.

إخلاء المسؤولية : أتلقى تعويضًا تابعًا لبعض الروابط أدناه دون أي تكلفة عليك. ومع ذلك ، هذه هي أفضل الأدوات التي استخدمتها واختبرتها والتي أعتقد أنها أكثر فعالية لكسب المال على YouTube. يمكنك قراءة بيان الإفصاح الكامل الخاص بنا في سياسة الخصوصية الخاصة بنا .

كيفية كسب المال على موقع يوتيوب

في حين أنه من الممكن تحقيق دخل كبير من YouTube كمنشئ محتوى ، إلا أنه ليس أسهل. أربعمائة ساعة من تحميل الفيديو على موقع يوتيوب كل دقيقة في جميع أنحاء العالم.

الأرقام لا تكذب. لذلك فإن المنافسة شديدة للغاية ، ويصبح كسب الكثير من المال عبر الإنترنت أكثر صعوبة. فيما يلي بعض الاستراتيجيات القوية التي يمكنك توظيفها لإطلاق إمكانات أرباحك من YouTube.

1. تحقيق الدخل من YouTube: استخدم روابط الشركاء التابعين على YouTube.

يمكن أن يكون الترويج لروابط الشركاء التابعين فرصة كبيرة لكسب القنوات التي تقدم برامج تعليمية متعمقة بالإضافة إلى مراجعات المنتجات الثاقبة. على سبيل المثال ، إذا أوصيت منتجًا وزار مستخدم رابطك للشراء ، فستبدأ في كسب العمولات. يمكنك وضع هذه الروابط في الأسطر القليلة الأولى من الوصف والتحدث عن الرابط الخاص بك في محتوى الفيديو الخاص بك.

يؤدي نشر روابط الشركاء التابعين على YouTube إلى تشابه نموذجي في تعزيز روابط الشركاء التابعين على مدونتك. وبالتالي ، لا يجب عليك صب روابط الشركاء التابعين في جميع أنحاء المحتوى الخاص بك على YouTube لمجرد الفائدة المالية. لا تنس أن المشاهدين سيتبعون هذه الروابط فقط عندما يعتقدون أنك مورد موثوق به.

لبناء الثقة مع جمهورك ، ساعدهم في حل المشاكل الملموسة وتقديم الدروس. كمكافأة ، يمكنك إنشاء مقاطع فيديو تقدم حلولًا سبق أن أنجزتها بنفسك.

أفضل خطوة لزيادة الإيرادات هي بدء مدونة منسجمة مع قناتك على YouTube وإضافة روابط تابعة هناك أيضًا. بهذه الطريقة ، أنت تحقق الدخل من YouTube ولديك أيضًا موقع ويب على نظام أساسي تملكه بنفسك.

الخطوة الأولى لبدء مدونة هي البدء باستضافة Bluehost على الويب .

bluehost-get-started


Bluehost هي منصة استضافة الويب "الرسمية" الموصى بها من WordPress.org  .

إليك كيفية البدء:

  1. انتقل إلى Bluehost.com وانقر فوق البدء
  2. اختر خطة الاستضافة الخاصة بك (2.95 دولار / شهر أرخص مع الرابط الخاص بي)
  3. أدخل اسم نطاق موقع ويب جديدًا أو حدد اسمًا تملكه بالفعل
  4. أدخل معلومات حسابك وخطة الحساب ومعلومات الفوترة
  5. يمكنك إلغاء تحديد الوظائف الإضافية لأمان Sitelock و Codeguard Basic
  6. انقر فوق إرسال وأنت على استعداد للذهاب!
جرب Bluehost

2. كن شريكًا في YouTube واكسب من الإعلانات.

بالنسبة إلى العديد من مستخدمي YouTube ، تعتبر الإعلانات مصدر الدخل الأكثر أهمية. 

بصفتك شريكًا في YouTube ، يمكنك كسب المال بطرق مختلفة. يمكنك كسب الأموال من الإعلانات قبل مقاطع الفيديو الخاصة بك أو عضويات القناة أو إعلانات بانر Google AdSense. 

ومع ذلك ، هناك بعض القواعد الأساسية التي يجب مراعاتها قبل أن تصبح شريكًا معتمدًا في YouTube بالإضافة إلى بعض المتطلبات الأساسية اللازمة للبدء. بصرف النظر عن الالتزام بقواعد الإعلان على موقع YouTube ، يجب عليك جمع ما لا يقل عن 4000 ساعة من مشاهدة الفيديو على قناتك في آخر 12 شهرًا ولديك 1000 مشترك.

لا يوجد جدول زمني أو تنسيق محدد للحصول على هذه الساعات التأسيسية البالغ عددها 4000 ساعة. يمكنك الحصول على 100 ساعة لكل منها على 40 مقطع فيديو أو أي تركيبة لتصل المجموع إلى 4000. 

YouTube-Partner-Program-Requirements




على سبيل المثال ، استغرق نجاح Gangnam Style الدولي الشهير خمسة أشهر طويلة لتحقيق مليار مشاهدة. ومع ذلك ، كان Despacito أقل صبرًا في الاندفاع إلى 1 مليار مشاهدة في 97 يومًا بالكاد .

بعد تحقيق حد 4000 ساعة بنجاح والفوز بمكانك كشريك في YouTube ، يمكنك البدء في جني الأرباح من الإعلانات. 

في "مدير الفيديو" ، يشير الرمز "$" الأخضر بجوار مقاطع الفيديو إلى أنه يمكنك الآن الاستفادة من تحقيق الدخل من YouTube.

مع إزالة YouTube Premium للإعلانات للمشاهدين مقابل رسوم شهرية ، لا يزال YouTube يساعد في دعم منشئي المحتوى من خلال الدفع بناءً على النسبة المئوية لإجمالي وقت المشاهدة.

ومع ذلك ، قد لا تكون دائمًا قادرًا على إنشاء إيراداتك على YouTube من الإعلانات وحدها. هناك طرق أخرى يمكنك من خلالها تعزيز إمكانات أرباحك على YouTube.

3. كسب المال على يوتيوب بتمويل من المعجبين بك.

إذا أنشأت عددًا من المعجبين المخلصين ، فإن تشجيعهم على التمويل الجماعي لقناتك يمكن أن يساعدك في تمويل مقاطع الفيديو الجديدة وتحقيق الربح.

توفر منصة مثل Patreon المزيد من السلاسة لعملية الحصول على أموال مقابل المحتوى الخاص بك. مقابل القليل من الدولار ، يمكن للمعجبين الاشتراك في قنواتهم المفضلة ، حتى العودة إلى المنزل مع بعض المكافآت الحصرية من منشئي المحتوى المفضلين لديهم. Tipee هي خدمة أخرى تسمح لك بالاستمتاع بمجموعة من التبرعات والمتكررة.

تستفيد القنوات الربحية وغير الربحية على حد سواء من هذا التمويل من المعجبين مع جمهورها للحفاظ على تشغيل عمليات الفيديو بسلاسة. طالما أن المحتوى الخاص بك مثير للاهتمام أو ترفيهي أو يقدم قيمة ، فستندهش من كيفية فتح المشاهدين لك بوابات السخاء.

4. إتقان SEO الخاص بك يوتيوب.

بالنسبة إلى منشئي الفيديو الذين لم يبنوا متابعين مهمين حتى الآن ، يجب عليك تعزيز لعبتك وتعظيم YouTube SEO هذا العام.

للقيام بذلك ، قم بإجراء بحث بالكلمات الرئيسية كما تفعل عادةً - ومع ذلك ، فكر بشكل مختلف قليلاً بناءً على ما يبحث عنه الأشخاص على YouTube. بعد ذلك ، تأكد من أنك تستخدم كلمات رئيسية عالية القيمة في عنوان الفيديو والوصف وعلامات الفيديو.

بمجرد إطلاقه ، يمكنك التحقق من تقرير "مصدر الزيارات: بحث YouTube" على YouTube للحصول على فكرة عما يبحث عنه الأشخاص عندما يعثرون على مقاطع الفيديو الخاصة بك.

بشكل عام ، توفر Google نتائج الفيديو للكلمات الرئيسية حول كيفية ، والمراجعات ، والبرامج التعليمية ، وعبارات الفيديو المضحك .

هناك أيضًا خمسة عوامل رئيسية لترتيب تحسين محركات البحث على YouTube :

  • عدد التعليقات
  • الاشتراك بعد مشاهدة مقطع فيديو
  • ممتاز / نسبة الإعجاب
  • طول الفيديو
  • نسبة النقر إلى الظهور في نتائج بحث YouTube
YouTube-SEO-Infographic

5. حقق أقصى استفادة من مسار التسويق على YouTube.

تحسين قناتك على YouTube للمبيعات. اختر مكانك ، وكن شريكًا في YouTube ، وابدأ في تخطيط مسار التسويق .

يوتيوب هو وسيلة لنشر رسالتك ، ولكن يمكنك كسب المزيد من المال باستخدام يوتيوب في انسجام مع مدونة. بهذه الطريقة ستجمع المزيد من عناوين البريد الإلكتروني وتبيع المنتجات في نهاية المطاف إلى قاعدة معجبيك.

على سبيل المثال ، إذا كتبت مشاركة مدونة حول منتج تابع توصي به ، أعد استخدام هذا المحتوى ، وأنشئ فيديو YouTube مضمنًا في المشاركة. ثم أرسل المستخدمين من YouTube مرة أخرى إلى مدونتك وإلى الروابط التابعة لكسب العمولات وبناء قراء المدونة.

6. كن مؤثرا في أمازون.

أصبح برنامج المؤثر الأمازون أكثر شعبية. يسمح لك هذا البرنامج المؤثر بزيادة وجودك على YouTube (وسائل التواصل الاجتماعي بشكل عام) لكسب المال عبر توصيات أمازون.

بعد الانضمام إلى البرنامج ، يمكنك مراجعة المنتجات والتوصية بها وتوجيه المشاهدين إلى أمازون للشراء عبر الروابط التابعة. عندما ينقر المشاهدون من خلالهم ويجرون شراء أمازون ، تحصل على جزء من العمولات - عادةً 8-10٪.

ومع ذلك ، هذا البرنامج غير مفتوح للجميع. يملي عدد متابعي وسائل التواصل الاجتماعي والمقاييس الأخرى احتمالات الموافقة.

7. اكتشف مكاسب إضافية من مشتركي YouTube Red.

يتيح YouTube Red للمستخدمين دفع 9.99 دولارات مقابل مشاهدة YouTube بدون إعلانات. حتى من دون إعلانات ، لا يزال بإمكان منشئي المحتوى تحقيق أرباح وتحقيق 55٪ من الأرباح ، بناءً على وقت المشاهدة. هناك مراجعات متباينة حول ما إذا كان YouTube Red يزيد أو يقلل من معدلات التكلفة لكل ألف ظهور.

مع YouTube Red ، يهم وقت المشاهدة ، لذا تحقق من YouTube Analytics لعرض إحصائياتك مثل وقت المشاهدة ومشاركة الفيديو.

كم من المال يمكنك كسبه على موقع يوتيوب؟

الجواب المختصر: هذا يعتمد.

باستخدام تحقيق الدخل من الإعلانات وروابط المعلنين وبيع المواضع الدعائية في مقاطع الفيديو الخاصة بك ، يمكنك زيادة أرباحك إلى أقصى حد.

على موقع YouTube ، يمكنك جني الأموال من الإعلانات على أساس التكلفة لكل ألف ظهور وتكلفة المشاهدة وتكلفة النقرة. باستخدام تكلفة الظهور (CPM) ، يكسب مستخدم YouTube النموذجي 7.60 دولارًا لكل 1000 مشاهدة.

ومع ذلك ، وفقًا لسياسة Google ، يحصل المنشئون على 55٪ من الأرباح المتراكمة من الإعلانات بينما تحتفظ Google بنسبة 45٪.

الآن إذا كنت تستخدم التسويق بالعمولة كمالك للقناة ، يقوم المعلنون بصرف الدفع باستخدام نماذج مختلفة - عادةً تكلفة البيع أو تكلفة العميل المحتمل. هنا ، ترتبط أرباحك بشكل مباشر بعدد التحويلات وعمولات البيع التي تحصل عليها من المعلنين.

يمكنك أيضًا بيع مواضع المنتجات الدعائية في مقاطع الفيديو الخاصة بك. هنا يجني مستخدمي YouTube الأموال عن طريق بيع إشارات قصيرة أو المزيد من توصيات المنتج الموسعة حول العلامات التجارية التي تبحث عن التعرض.

ومع ذلك ، إذا كنت قادرًا على بناء متابعة قابلة للقياس على قناتك ، فستدفع لك العلامات التجارية. قد يتراوح هذا السعر من 20 دولارًا إلى 50 دولارًا لكل بضعة آلاف من المشاهدات التي يحصلون عليها على قناتك.

لذلك ، على سبيل المثال ، إذا حصل الفيديو الخاص بهم على قناتك على ملايين المشاهدات ، يمكنك الرقص في البنك في أي مكان من 20000 دولار إلى 50.000 دولار. تُعد هذه الإستراتيجية طريقة أفضل لتحقيق الدخل عندما لا تحصل على ملايين المشاهدات.

كم من المال يجني مستخدمي YouTube؟

بالنسبة لآلاف مستخدمي YouTube ، قد تكون هذه الإجابة لا شيء ، أو بالكاد أي شيء. بالنسبة لمستخدمي YouTube المشهورين ، قد يكون هذا مليون دولار أو أكثر سنويًا.

من الصعب كسب المال ، حيث يمكن أن تتراوح أرباح الإعلانات من 0.35 دولار إلى 5 دولارات لكل مشاهدة ، مع افتراض آمن هو 1 دولار لكل 1000 مشاهدة.

ترتبط ربحية قناتك بكل من وجهات نظرك ومكانتك.

مستخدمي YouTube في منافذ مشهورة مثل قوائم الأخبار  وأحاديث المشاهير والماكياج والجمال  يحققون أرباحًا بسرعة بملايين المشاهدات.

هناك أيضًا حاسبات أرباح YouTube لمساعدتك على فهم المبلغ الذي يمكنك تحقيقه بناءً على مشاهدات الفيديو والتفاعل.

كم عدد المشاهدات التي تحتاج إلى صرفها على يوتيوب؟ بمجرد أن تصل إلى رصيد 100 دولار ، يدفع لك YouTube.

وهل يمكنك أن تكسب من موقع YouTube على أساس الدفع لكل مشترك؟ طرح مستخدمي YouTube للتو خدمة اشتراك في مستخدمي YouTube بعدد كبير من المتابعين.

كيفية كسب المال على موقع يوتيوب الأسئلة الشائعة.

كيف يمكنني كسب المال على يوتيوب بدون إعلانات؟

إذا كنت لا تجني الكثير من المال باستخدام الإعلانات ، فهناك الكثير من الطرق الأخرى لتوليد دخل من قناتك. إليك بعض أفضل الخيارات:

1. أضف روابط تابعة إلى أوصاف الفيديو الخاصة بك للتوصية بالمنتجات وكسب العمولات على كل عملية بيع.
2. بيع البضائع والقمصان والمنتجات المادية المرتبطة بمنصة للتجارة الإلكترونية مثل Shopify.
3. بيع المنتجات الرقمية والدورات عبر الإنترنت والكتب الإلكترونية.
4. اكتسب جمهورك واحصل على رعاية YouTube من علامة تجارية.
5. استخدم التمويل الجماعي واطلب التبرعات.
5. إذا كنت خبيرًا في مجالك ، فقم ببيع خدمات التدريب والاستشارات وفرض أجر بالساعة.

هل من الصعب كسب المال على موقع يوتيوب؟

من الصعب جدًا كسب المال على YouTube. أولاً ، يجب أن يكون لديك 1000 مشترك و 4000 ساعة مشاهدة خلال الأشهر الـ 12 الماضية للانضمام إلى برنامج شركاء YouTube. ثم يتعين عليك إنشاء الكثير من المشاهدات ومراقبة تكلفة المشاهدة (CPV) لمعرفة مقدار المال الذي تجنيه للإعلانات.

إذا لم يكن لديك ملايين المشاهدات ، فإن إحدى الطرق الرائعة لتحقيق الدخل من قناتك هي التسويق عبر الشركات التابعة. يمكنك مراجعة المنتجات أو تنفيذ البرامج التعليمية للمنتج ووضع الروابط التابعة في وصف الفيديو الخاص بك. وبهذه الطريقة ، يمكنك كسب عمولات على كل عملية بيع وجني أموال أكثر من تكلفة المشاهدة.

أوصيك ببدء مدونة وإقران ذلك بحسابك على YouTube. وبهذه الطريقة يمكنك الترويج لروابط الشركاء التابعين على كل من قناتك على YouTube ومدونتك وتضمين مقاطع الفيديو الخاصة بك في مشاركات مدونتك للحصول على المزيد من المشاهدات (ومساعدة تصنيفات محرك البحث الخاص بك).

كم تبلغ 1000 مشاهدة على يوتيوب؟

لا توجد إجابة قاطعة لمقدار 1000 مشاهدة. تتضمن العوامل التي يجب مراعاتها المجال الذي تعمل فيه ، وعدد الأشخاص الذين ينقرون على إعلاناتك ، والبلد الذي تتواجد فيه. كل هذه العوامل في متوسط ​​التكلفة لكل ألف ظهور.

بالإضافة إلى ذلك ، يقوم المعلنون بإنشاء حساب Google AdWords لوضع إعلانات YouTube ثم اختيار إستراتيجية الإعلان الخاصة بهم على أساس إما الدفع على أساس تكلفة المشاهدة (CPV) أو تكلفة النقرة (CPC).

على سبيل المثال ، يمكنك الحصول على 0 دولارًا مقابل عرض واحد و 5 دولارات مقابل عرض آخر إذا نقر هذا المشاهد على إعلان عالي القيمة. القاعدة الأساسية الجيدة هي افتراض أنك ستكسب 0.75 دولارًا - 1.00 دولارًا مقابل 1000 مشاهدة إذا كنت تستخدم إعلانات بانر ، أو 6-7 دولارات لكل 1000 مشاهدة إذا كنت تستخدم الإعلانات التي يتم تشغيلها قبل بدء تشغيل الفيديو.

كم عدد المشتركين الذين تحتاجهم لكسب المال؟

بناءً على متطلبات الأهلية لبرنامج شركاء YouTube ، تحتاج إلى 1000 مشترك أو أكثر لتتمكن من استثمار قناتك. تحتاج أيضًا إلى ما لا يقل عن 4000 ساعة مشاهدة خلال الـ 12 شهرًا الماضية ولديك حساب نشط في Google AdSense. بمجرد تقديم طلبك وقبولك في YPP ، يُسمح لك بتعيين تفضيلات الإعلان وتمكين تحقيق الدخل لمقاطع الفيديو التي تقوم بتحميلها.

من هو مستخدم YouTube الأعلى دخلاً؟

يجلب أفضل نجوم YouTube مثل Logan Paul و PewDiePie ملايين الدولارات سنويًا من خلال استثمار قنواتهم. سواء بمراجعة ألعاب الفيديو أو تشغيلها أو إنشاء محتوى جذاب ، فإن هؤلاء مستخدمي YouTube يبذلون جهدًا كبيرًا لزيادة نسبة المشاهدة. فيما يلي قائمة بأعلى مستخدمي YouTube دفعًا على أساس الإيرادات السنوية في عام 2019:
1- ريان كاجي:26مليون دولار
2- المتأنق المثالي: 20 مليون دولار.
3 - أناستاسيا رادزينسكايا: 18 مليون دولار.
4 - ريت ولينك: 17.5 مليون دولار.
5. جيفري ستار: 17 مليون دولار.
6 - بريستون: 14 مليون دولار.
7. PewDiePie: 13 مليون دولار.
8 - ماركبيلير: 13 مليون دولار.
8. DanTDM: 12 مليون دولار.

إخلاء المسؤولية : أتلقى تعويضًا تابعًا لبعض الروابط أدناه دون أي تكلفة عليك. ومع ذلك ، هذه هي أفضل الأدوات التي استخدمتها واختبرتها والتي أعتقد أنها أكثر فعالية لكسب المال على YouTube. يمكنك قراءة بيان الإفصاح الكامل الخاص بنا في سياسة الخصوصية الخاصة بنا.

هذا هو التفاف.

من الممكن كسب الأموال على YouTube ، ولكن من الصعب كسب المال باستخدام YouTube وحده. من الضروري أن يكون لديك نظام أساسي تملكه مثل المدونة واستخدام YouTube كمصدر حركة مرور ثانوي. إحدى الفوائد هي أن YouTube SEO ليست تنافسية بعد مثل SEO العضوي. إذا كان بإمكانك الدخول الآن والبدء في توليد حركة المرور ، فستكون مكانًا أفضل بحلول عام 2025 عندما تكون المنافسة أكثر شراسة.

نصيحتي: ابدأ مدونة بقمع تسويق متقدم ، ثم انضم إلى YouTube كطريقة ثانوية لإنشاء قائمة بريدك الإلكتروني وتحقيق دخل تابع.

أفضل طريقة للقيام بذلك هي بدء مدونة مع Bluehost اوblogspot في انسجام مع قناتك على YouTube.

تذكير: إليك كيفية البدء:

  1. انتقل إلى Bluehost.com وانقر فوق البدء
  2. اختر خطة الاستضافة الخاصة بك (2.95 دولار / شهر أرخص مع الرابط الخاص بي)
  3. أدخل اسم نطاق موقع ويب جديدًا أو حدد اسمًا تملكه بالفعل
  4. أدخل معلومات حسابك وخطة الحساب ومعلومات الفوترة
  5. يمكنك إلغاء تحديد الوظائف الإضافية لأمان Sitelock و Codeguard Basic
  6. انقر فوق إرسال وأنت على استعداد للذهاب!
ج

لا تتردد في استخدام بعض نصائح تحقيق الدخل هذه على YouTube لإطلاق قناتك وتكوين جمهور من المشاهدين المتحمسين هذا العام.

أوصى الموارد على AdamEnfroy.com: للحصول على مزيد من الإلهام على جعل المال مع الفيديو، وتحقق من بلدي الاستعراضات من أفضل برامج تحرير الفيديو.

منقول من المصدرadamenfroy



تعليقات