100 دولار يوميا مع Adsense - ممكن؟

أجل إنها كذلك !

"الآن يمكنك زيادة دخل Adsense الخاص بك بمقدار مائة دولار أو أكثر كل شهر، ونسيان تحسين محركات البحث (SEO)، والبحث عن الكلمات الرئيسية، وإيجاد مجالات مناسبة، والتلاعب بالأنظمة شديدة التعقيد".

100 دولار يوميا مع Adsense - ممكن؟

هذه تقنيات مجربة لإنشاء Google AdSense، والتي ستعمل على معظم المدونات ومواقع الويب. لا يوجد نظام سري، كل ما عليك فعله هو التفكير بذكاء وتخصيص الوقت والجهد لتحقيق الأمور. لا تبدأ في مسار Google AdSense وتعتقد أنك ستجني على الفور آلاف الدولارات أسبوعيًا. لن يحدث ذلك.

أهم خطوة لكسب المال من Google AdSense هي زيادة حجم الزيارات إلى مدونتك أو موقع الويب الخاص بك. تتمثل الطرق البسيطة للقيام بذلك في توزيع مقالاتك على قوائم ezine وقوائم إعلانات المقالات و المدونات ومواقع  الاجتماعية ومجموعات. لكي ينجح هذا الأمر، يتعين عليك كتابة مقال جديد واحد على الأقل يوميًا، والذي يجب أن يكون ذا نوعية جيدة ومثيرًا للاهتمام.

أنشئ الوحدات الإعلانية بحيث تندمج مع مدونتك. ستحتاج إلى الدخول إلى لوحة تحكم Google AdSense وإدخال رموز الشيفرة الاعلانية الى موقع الويب الخاص بك أو مدونتك. تأكد من لون النص. لون الخلفية وألوان الارتباط كلها تتطابق مع مدونتك.

لا تستخدم حدودًا حول مربعات الوحدات الإعلانية. مرة أخرى، إذا كنت تريد أن تمتزج المربعات، فسيتعين عليك ترميز الحدود لتتناسب مع الخلفية بحيث تصبح غير مرئية.

ابحث عن أسواق متخصصة مربحة، فمن المهم عدم اختيار الأسواق التي تكون فيها تكلفة النقرة منخفضة للغاية بحيث لا تستحق وقتك. أقترح عليك إجراء بعض الأبحاث حول الكلمات الرئيسية ومعرفة تكلفة النقرة في Ad Word. عادةً ما يكون هذا مؤشرًا جيدًا.

الكلمات الرئيسية لها أهمية كبيرة، عليك التأكد من أن المحتوى الخاص بك ليس محشوًا بكلمات رئيسية معينة إلى درجة تدمير سهولة القراءة والقيمة. ما عليك القيام به هو إتقان فن التأكد من أن مقالاتك تستخدم الكلمات الرئيسية ذات الصلة بالموضوع، والتي من المرجح أن تولد الإعلانات الأكثر صلة. يؤكد الخبراء أن استخدام الكلمات الرئيسية مع عناوينك وعلامات <h1/> يعد طريقة ممتازة للمساعدة في الحصول على الإضافات الممكنة الأكثر صلة.

تعليقات